الخميس، 16 مايو 2013



هنا طريقتان (ho'oponopono) ثبت أنه من خلالهما يمكنك ان تشفي نفسك
(أو أي شخص آخر) من أي شيء تشعر به. تذكر أن
ما تراه في مكان آخر هو أيضا موجود فيك ، لذلك فعملية الشفاء هي بالاصل 
شفاء ذاتي. ليس هناك شخص آخر لديه القدرة على القيام بهذه العملية
غيرك. لان العالم حرفيا جميعه في يديك.


العملية بسيطة ولكنها قوية :

الطريقة الاولى تقول:

"ربي خالق هذا الكون ...
إذا قمنا أنا وعائلتي واقاربنا واجدادنا بالاساءة باي شكل من الاشكال
عن طريق افكارنا،كلماتنا ، اوأفعالنا من بداية 
الخلق إلى وقتنا الحاضر ، ها نحن نطلب الغفران والصفح ...
اجعل هذا يطهرنا وينقينا من جميع الذنوب و الخطايا
و الذكريات السلبية، والطاقات السلبيه الغير مرغوب فيها كما ينقى الثوب الابيض من الدنس...

الطريقة الثانية :

"أنا آسف" و "ارجو ان يغفر لي".


عندما نقول هذا فأننا نعترف بأن هناك شيئا ما -- من دون معرفة ما 
هو – حدث في جسدنا / نظام عقلنا. وليس لدينا
أي فكرة كيف حصل.و لا نحتاج إلى معرفة ما هو..

عندما تقول "أنا اسف" انت تقول لله انك تريد المغفرة
لنفسك عن كل ما جلبت لك.

انت لا تطلب من الله ان يغفر لك انت تطلب منه ان يساعدك على ان تسامح نفسك.

من هناك ، فانت تقول "أنا أحبك" و "شكرا لك".

"أنا أحبك" تسمح للطاقة بالتدفق. انها تعيد تواصلك مع الخالق. 
كما هو معروف وضعية الصفرهي واحدة من انواع الحب النقي ، والصفر
حدود (zero limit) ، وأنت في بداية وصولك الى تلك الوضعيه عن طريق 
التعبير عن الحب.

عند اتباع هذا البيان ب "شكرا لك" ، فانت تعرب عن امتنانك. وتظهر إيمانك أن القضية سيتم
حلها بافضل الطرق لجميع الأطراف المعنية.

ماذا سيحدث بعد ذلك متروك لله. قد يتم إلهامك لاتخاذ إجراء من نوع ما. أيا كان
الالهام ، قم بفعله.و إذا كنت غير متأكد منه استخدم الأسلوب نفسه للتخلص من
الحيرة. عندما توضح لك الصورة ستعرف ماذا يتوجب عليك ان تفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق